ما هو الجيش الجمهوري الايرلندي؟

    ما هو الجيش الجمهوري الايرلندي؟


    مع كل أسماء الرسائل الثلاثة العائمة حول مجتمعنا ما هو أكثر واحد؟ هل حقا؟ ليس الأمر كما لو أننا لا نملك ما يكفي من القلق من دون إضافة هذا العبء. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالحياة الحقيقية ، فإن هذه الأحرف الثلاثة سيكون لها تأثير ملحوظ على الأشخاص أكثر من العديد من الأسماء الثلاثة الأخرى التي نستخدمها هنا بشكل منتظم مثل CIA و FBI و NSB و ATF واختصارات أخرى لا تعد ولا تحصى. المخفية خلف ثلاثة أحرف صغيرة والخبر السار هو أن الجيش الجمهوري الايرلندي ليس خادعًا كما يوحي اسمه. هذه أداة مفيدة لمعظم الأميركيين الذين يأملون في يوم ما أن يتقاعدوا من حياتهم المهنية وحياتهم إلى حياة مريحة إلى حد ما.

    هناك في الواقع العديد من IRAs المختلفة ، وهي اختصار لحساب التقاعد الفردي.

    الجيش الجمهوري الايرلندي التقليدي هو الاكثر شيوعا. الشرط الوحيد لهذا الجيش الجمهوري الايرلندي هو أنك تعمل وأنك لا تستثمر أكثر من 100٪ من دخلك أو 4000 دولار في السنة ، أيهما أكبر حتى سن 49. في سن 50 ، أقصى استثمار لك هو 100٪ من دخلك أو 5000 دولار أيهما أكبر. إذا كنت تستوفي متطلبات مصلحة الضرائب الأمريكية بما يرضيهم ، فسيكون اشتراكك في حساب ضريبة الدخل القومي التقليدي الخاص بك معفاة من الضرائب. نتيجة لذلك ، لا يتم فرض الضريبة على الأموال أثناء وجودك في حساب IRA الخاص بك ، ولكن بمجرد سحب الأموال ، فإنها تخضع لضرائب الدخل الفيدرالية.

    هذا ليس بالضرورة أمرا سيئا ، لا سيما بالنسبة لأولئك الذين يخططون ليكون في شريحة ضريبية أقل عندما يتم سحب الأموال. ومع ذلك ، هناك عدد متزايد من الأشخاص المهتمين بالمنافع التي يقدمها Roth IRAs وأموال مشابهة عن طريق دفع الضرائب الآن عندما تكون الأسعار معروفة بدلاً من المخاطرة بمعدل أعلى من الضرائب في المستقبل ، حتى في ضريبة أقل قوس. أفضل نصيحة يمكنني تقديمها هي مناقشة الأمر بدقة مع مخططك المالي والاستماع إلى نصائحهم.

    هذه حالة لا يمكنك فيها إلا أن تقرر في النهاية القرار الأفضل لاحتياجاتك ، ولكن يمكنه تقديم إرشادات قيّمة. يجب أن تضع في اعتبارك أيضًا أنه على الرغم من أن القوانين تفضل عدم المساهمة في مساهمات Roth التي يمكن أن تتغير من الآن وحتى الوقت الذي تكون فيه مستعدًا لسحب أموالك ، وهو ما سيجعلك تدفع ضرائب مضاعفة على هذه الأموال ، وهذا هو السبب الرئيسي في أن العديد من الأشخاص اختيار العصا مع IRAs التقليدية بدلا من ذلك.

    هناك العديد من العيوب المميزة لأموال IRA التقليدية. وأحد هذه الشروط هو المتطلبات اللازمة للتأهل للاستقطاعات الضريبية. بادئ ذي بدء ، إذا كان لديك الفرصة للاستثمار في خيار التقاعد آخر من خلال صاحب العمل الخاص بك يجب أن تكون أقل من مستوى دخل معين من أجل التأهل للحصول على خصم الضرائب. إذا كنت لا تستوفي هذا المؤهل ، فإن جميع الأموال المودعة في صندوق IRA الخاص بك تخضع لضريبة الدخل الفيدرالية. سوف تحتاج إلى مناقشة استراتيجيات شراء الأسهم الخاصة بك جديا قبل تحديد ما إذا كان هذا هو الخيار الأفضل بالنسبة لك حيث أن أولئك الذين يشترون ويمسكون يعاقبون عندما يتعلق الأمر بمكاسب رأس المال.

    كما هو الحال في الوقت الراهن ، غالباً ما يكون Roth IRA هو الأفضل لأن المال ليس على الفور معفاة من الضرائب ولكن ليس فقط الاستثمار الذي لا يخضع للضريبة عند الانسحاب ولكن لا هي المكاسب التي تم اكتسابها على الاستثمار. هناك نكسة خطيرة أخرى عندما يتعلق الأمر بـ IRA التقليدي هو أنك مطالب ببدء تلقي المدفوعات في سن 70.5. بما أننا نشهد المزيد والمزيد من الناس يعملون بشكل جيد بعد سن التقاعد التقليدي ، فقد أصبح هذا الأمر أكثر فأكثر قضية.

    هناك مزايا وعيوب ل IRAs التقليدية. من المهم أن تقرر أي من هؤلاء المستعدين للعيش معه والذين تفضل العيش بدونه. هذه الاختلافات ستكون مهمة عندما يأتي التقاعد. خذ وقتك لمناقشة أهدافك للمستقبل مع المستشار المالي الخاص بك ومعرفة ما يوصي به.

    شارك المقال
    iknow7
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع EHOTEL7.COM .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق